الجمعة، 1 أبريل، 2011

باناسونيك HDC-SD80 HD كاميرا فيديو استعراض

باناسونيك HDC-SD80 HD كاميرا فيديو استعراض
من جاميسون كوش - 2011/04/01

الهجرة الميزة المشتركة في التكنولوجيا الاستهلاكية. المميزات الموجودة فقط على الأجهزة الراقية في العام الماضي متاحة الآن على ما تقدمه متوسطة المدى. والعام المقبل، سترى لهم على الدخول على مستوى الأجهزة.

Panasonic HDC-SD80 مع أخذ ذلك في الاعتبار، وباناسونيك هو في مكان جيد. يحب علينا في العام الماضي على مستوى TM700 بروسومر. وعلى CES 2011 ، وتوالت باناسونيك من قائمة من العروض واعدة أقل تكلفة من العديد من نفس القائمة والخيارات اطلاق النار، بما في ذلك التكبير الذكي (مع تقريب رقمي نوعية زووم بصري)، التعرف على الوجه، ومجموعة من الضوابط صور اليدوي.

و HDC-SD80 هي واحدة من كاميرات الفيديو HD الجديدة الاستفادة من TM700 باليد لي هبوطا. هذه الكاميرا المتوسطة المدى يقدم صورة نموذجية 1080p/60i الجودة، اللقطات 3-ميغابيكسل، 33.7mm عدسة واسعة الزاوية (35mm يعادل)، الهجين تثبيت الصورة البصرية (OIS)، والسيارات باناسونيك الذكي "وضع نموذج" بالإضافة إلى التكبير الذكي المشار إليها والتعرف على الوجه.

لا كل ما تضيف ما يصل الى جودة HD كاميرا الفيديو؟ قراءة الاستعراض HDC-SD80 لمعرفة ذلك.

بناء وتصميم
هناك ثلاثة 80-مستوى متوسط ​​والنماذج مع المواصفات متشابهة: SD80، TM80، وHS80. وSD80، التي استعرضنا، لا يوجد لديه ذاكرة على متن ويتطلب بطاقة SD / SDHC / SDXC. وTM80 هو نفس حجم SD80 المدمجة ويزن 0،01 £، بينما أكثر من 16GB الرياضية على متن الذاكرة. وHS80 هو chunkier قليلا، ويزن 0،15 £ أكثر من SD80، ويتميز HDD 120GB.

تكاليف TM80 499،99 $ على الاطلاق، في حين أن تكاليف HS80 449،95 $، وتكاليف SD80 399،99 $.

أنا أفضل كاميرات الفيديو مع التخزين على متن قليلة أو معدومة لأنها أقل تكلفة وأخف وزنا وصغيرة الحجم. يمكن للمرء أن انخفاض عرضي كسر HDD وإفساد أي لقطات المخزنة عليه. ومع ذلك، ينبغي أن الأداء اطلاق النار وخرج تكون هي نفسها في جميع وحدات في خط.

هذا شيء ستلاحظ بالتأكيد عند التعامل مع SD80. انها على نهاية أصغر من الحجم المتوسط ​​المدى والريش الخفيف. أنه يقيس 2،02 × 2.32 بوصة X 4،29 ويزن أقل من رطل ونصف. الكثير من هذا مما لا شك فيه نظرا لبناء كل من البلاستيك التي قد إيقاف بعض المستخدمين الذين يفضلون نموذج أكثر وعورة وأثقل قليلا مع الألومنيوم أو تجاهل أقسام الجسم المعدني.

هناك دائما المفاضلة بين الوعرة وخفيفة الوزن، وبينما هو SD80 بالتأكيد على أخف من الطيف، فإنه لا يزال لديه نوعية البناء. نجا من يومين من التزلج في حقيبتي وحفنة من الانسكابات في الجبل. أعطى أيضا القلبية القليلة ساقيها لاختبار متانته، وأبدا لم أسمع صرير أو يشعر أو الكراك.

وقال أنه لم يبن SD80 للمغامرة، وأنا لا أنصح تركيب لخوذة أو المقاود لجهودكم المقبل رحلة ركوب الدراجات الجبلية.

وSD80 باناسونيك كاميرا الفيديو لديها تصميم نموذجي للغاية. يجلس على وجه العدسة عدسة 33.7mm ودليل الغطاء والفيديو / الصور الخفيفة، والميكروفون على متن الطائرة. على خلفية هي مفتاح الوضع، وعلى ضوء سجل، زر التسجيل، وبطارية قابلة للإزالة.

Panasonic HDC-SD80 Panasonic HDC-SD80

النظر اليها من الخلف، ومقبض الفيلكرو، دليل مفتاح غطاء العدسة، والمدخلات هي DC على اليمين.

Panasonic HDC-SD80

2.7 بوصة تعمل باللمس LCD (230400 بكسل) تقلب بها من الجانب الأيسر.

Panasonic HDC-SD80

خفية وراء الوجه LCD المغادرة هي مكبر صوت داخلي، USB الطرفية، التلقائي الذكي / زر تبديل اليدوي، تثبيت الصورة البصرية زر، زر الطاقة، HDMI خارج، AV متعدد من (باناسونيك اتصال الملكية)، وبطارية رافعة التحرير.

Panasonic HDC-SD80

على رأس SD80 هي ذراع الزوم زر والصورة. على الجزء السفلي من فتحة بطاقة SD وعاء ترايبود.

Panasonic HDC-SD80 Panasonic HDC-SD80

بيئة العمل والتحكم
وSD80 لديها تخطيط مماثل ل SDX1 ، والتي راجعت سابقا. تماما كما مع SDX1، ومتباعدة كل شيء وفقا لذلك. كانت تضغط على زر المخطئين أبدا قضية، وأنا أحب وجود وصولا سريعا إلى وضع دمية (التلقائي الذكي) وOIS.

للأسف، تماما مثل SDX1، ويحتوي على شاشة SD80 2.7 بوصة، والتي هي صغيرة جدا بالنسبة كليا الضوابط التي تعمل باللمس. وSD80 لديها نظام القائمة العميقة نسبيا وعدد قليل من الضوابط صور دليل التي يتم الوصول إليها وإدارتها من خلال جميع الشاشة التي تعمل باللمس عن طريق. على الرغم من استجابة، ورصد هو ببساطة صغير جدا، الأمر الذي يجعل عملية الاصبع الخرقاء وحرج. باناسونيك حزم قلم صغير لاختيار بالغة، مما يساعد، شريطة أن تذكر بأن عليك إحضار قلم معك. ولكن كنت أرى بدلا الشاشة صدم تصل إلى بوصة 3.0، حتى لو كان ذلك يعني الجزء الأكبر المضافة والوزن.

بالنظر إلى أن SD80 هو ما هو عليه - تماما في حجم كف اليد وخفيفة للغاية - I يمكن أن تبادل لاطلاق النار ربما مع كل يوم دون يدي أو الذراع التشنج حتى.

القوائم وطرق
الوصول إلى القائمة ما هنالك النقر على رمز على الشاشة SD80. واجهة المستخدم لا تحيد عن الإعداد باناسونيك نموذجي، ويتم تقسيم لطيف عناصر القائمة أسفل إلى اللقطات والفيديو والقوائم الفرعية إعداد الكاميرا. وSD80 أيضا رمز المعلومات التي عند الضغط عليه يشرح كل إعداد في شروط للشخص العادي، وهو أمر مفيد للغاية بالنسبة لأولئك غير مألوف مع المصطلحات القائمة كاميرا الفيديو.

يمكن للمستخدمين الذين يرغبون في تخطي القائمة تحصل من قبل مع السيارات باناسونيك الذكي، والتي تقوم بعمل ممتاز في اختيار التوازن الصحيح الأبيض، وسرعة مصراع الكاميرا، ووضع المشهد. ومع ذلك، فإن تلك الغوص في الإعدادات اليدوية تجد الكثير على قرص.

من القائمة الفرعية الفيديو، ويوفر SD80:

  • وضع المشهد: الرياضة، وصورة، وأضواء، الثلج، الشاطئ، الغروب، والألعاب النارية، مشهد، الإضاءة الخافتة، مشهد ليلي، صورة ليلية
  • طريقة التكبير: 37x، 42x البصرية الذكي التكبير، 90x الرقمية، 2000X الرقمية
  • سجل تنسيق
    • AVCHD، 1080/60i: HA (17Mbps)، HG (13Mbps)، HX (9Mbps)، سعادة (5 ميغابت في الثانية)
    • الإطار من (960 X 540، لمستخدمي ماك)
  • سجل التتابع (HDD إلى SD، وحدات الذاكرة الداخلية مع فقط)
  • الوجه الاعتراف: تشغيل، إيقاف، تعيين (يمكن برمجتها تصل إلى ستة وجوه للاعتراف الآلي والأولوية التركيز / التعرض)
  • اسم العرض: عرض الاسم المعين إلى وجوه المبرمجة
  • تأطير الوجه: إيقاف، كل شيء، الابتدائي (إطارات فقط مواجهة مبرمج مسبقا لمواجهة الهيمنة في لقطة)
  • AGS: إيقاف مؤقت التسجيل كلما يميل نحو الانخفاض الكاميرا
  • Shtr السيارات بطيئة: قد يؤدي الى ابطاء الغالق إلى 30/1 إلى تسجيل أكثر إشراقا الفيديو في إعدادات الظلام
  • السينما الرقمية اللون: الوثائق الألوان أكثر حيوية عن طريق التكنولوجيا XVCOLOR
  • اطلاق النار الدليل: يحذر المستخدمين الكاميرا بالغسل سريع جدا عند نقل الكاميرا بسرعة
  • الرياح الضوضاء Canceller
  • تكبير هيئة التصنيع العسكري
  • هيئة التصنيع العسكري المستوى
  • الصورة ضبط: الحدة واللون، والتعرض، والتعديلات توازن اللون الأبيض

العديد من وسائط الفيديو لترحيل اللقطات، ولكن هناك بعض الميزات لا تزال مكرسة، بما في ذلك:

  • صور الحجم
  • 4:3 نسبة ارتفاع: 2.6 ميغا بكسل، .3 ميغا بكسل
  • 03:02 و: 2.8 ميجا بكسل
  • 16:9: 3.0 ميجا بكسل
  • 16:9: 2.1 ميجا بكسل
  • صور الجودة
  • مرحبا السرعة الانفجار: السجلات 30 أو 60 اللقطات في الثانية الواحدة
  • AF مساعدة المصباح
  • مصراع الصوت

عندما يتم تعيين SD80 إلى دليل، يمكن للمستخدمين التحكم في ما يلي:

  • توازن اللون الأبيض: آلي، مشمس، غائم، حوض 1، في الأماكن المغلقة 2، دليل
  • مصراع السرعة / IRIS
    • سرعة الغالق: 1/60 إلى 1/8000
    • القزحية / ربح: إغلاق (f/16 إلى f/2.0)، وفتح (0dB 18dB ل)
  • دليل التركيز

وأخيرا، هناك العديد من الميزات الأخرى المتاحة إطلاق النار، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر أن تبتسم النار، الفيديو / الصور الضوء، وإطلاق النار المبادئ التوجيهية، وضع الماكرو عن بعد، لينة وضع الجلد، وتقليل العين الحمراء.

عرض
ليس لدي عمل رصد مشاكل أو يؤلف لقطة على شاشة 2.7 بوصة، ولكنني لن أكرر أنني أعتقد أنه من الكثير صغيرة جدا بالنسبة ضوابط لمسة - ضوابط خاصة لمسة اليدوية التي تتطلب درجة من الدقة.

باناسونيك يدرك ربما هذا أيضا، والذي هو السبب في أنها حزمة في قلم صغير للمساعدة في الملاحة القائمة. ولكن كما هو الصغيرة والبلاستيك، وأنه من السهل أن تخسر، وأنه لا يحل المشكلة الأساسية أن العرض هو صغير جدا. أعتقد ثلاث بوصات في الدنيا للمس، وسوني المنافس احتضنت هذا الحجم باعتبارها تمثل الحد الأدنى على كاميرات الفيديو اليدوية الجديدة.

Panasonic HDC-SD80

انها ليست كلها سيئة بالرغم من ذلك. عرض تبدو كبيرة مع كمية من التفاصيل الدقيقة، التي باعتراف الجميع أكبر شاشة سيعود بالضرر، ويمكن للمستخدمين قرص لون الشاشة والسطوع لاطلاق النار في الأماكن الساطعة.

أداء
وSD80 على العديد من الميزات نفسها اعجبني في كاميرات الفيديو باناسونيك الأخرى، بما في ذلك تتبع السيارات التعرض التركيز / السيارات، والتي تمكن المستخدمين من تحديد الموضوع في العرض للSD80 أن نأخذ في التركيز مع التعرض المناسب. وللأسف، فإن الشاشة الصغيرة يجعل من الصعب تحديد بدقة موضوع مع الإصبع، لذلك هنا تأمل لا تفقد القلم.

التعرف على الوجه هو متاح أيضا. تم ضبطه وننسى ذلك، ويمكنك تسجيل ما يصل إلى ستة وجوه في SD80 أن كاميرا الفيديو سوف تعترف وتحديد أولويات كلما البوب ​​في طريقة العرض.

وإلا، لا SD80 الرياضة أية خيارات رئيسية جديدة لم نر على كاميرات الفيديو باناسونيك من قبل.

اطلاق النار الأداء
لقد أطرت I فضائل السيارات باناسونيك الذكي في الاستعراضات السابقة، وانها نفس القصة مع SD80. انها وسائط بين أفضل دمية لقد استعملت لتنتج بعض لقطات ممتازة في ظل ظروف صعبة.

في الواقع، لقد اعتمدت نظرا لمدى صعوبة الوضع لإجراء تعديلات دليل على الشاشة الصغيرة، على وجه الحصر تقريبا على ذلك. ومع ذلك، عندما فعلت المغامرة في الإعدادات اليدوية، مفاجأة أن أجد باناسونيك المهملة لتشمل خطوط الحمار الوحشي لتوجيه التعرض.

الحمار الوحشي المشارب عادة ما تظهر في الشاشة للإشارة إلى أكثر من المناطق المعرضة. هذه ضرورية لأن تتطلع بدقة صورة على شاشة 2.7 بوصة من المستحيل القريب. وSD80 لديه دليل التركيز للمساعدة في التركيز اليدوي، وإخطار تنبيه تحذير الكاميرا بالغسل "سريع جدا"، ولكن لا شيء خارج ذلك.

لقد استمتعت باستخدام زووم بصري 37x طويلة، ولكن ذراع على الجهاز كان قليلا فضفاضة لتروق لي. التكبير الذكي الذي يعد البصرية الجودة التكبير من تقريب رقمي يعمل أيضا الإعلان عن، ويمتد على SD80 إلى 42x. هذا فقط 5X إضافية من البصرية، وميزة التكبير باناسونيك الذكي هو الآن أكثر من سنة من العمر. أحب أن انظر باناسونيك دفعها إلى 10X 20X إضافية أو.

OIS باناسونيك الهجين الذي يمزج الرقمية وتثبيت الصورة البصرية أيضا على متن الطائرة ويعمل بشكل جيد جدا، وخاصة مع التكبير مددت تماما.

الجدير بالذكر أيضا هو غطاء للعدسة لSD80 دليل. رأيت كاميرات الفيديو بأسعار مماثلة مع الطوق عدسة تلقائي، والتي هي الأفضل، إلا إذا كان لأنني كثيرا ما ننسى لإغلاق قبل وضع كاميرا الفيديو على الأقدام.

الصوت والفيديو واللقطات الجودة
وSD80 لديها جهاز استشعار CMOS 1/4.1-inch الفيديو AVCHD أن يطلق النار على (1920 × 1080، 60i ل) في 17mbps عند إعداد على أعلى. يبدو أنه حتى في مهب كبيرة على شاشة HD-قادرة، مع تفاصيل واضحة وألوان زاهية. في الواقع، انها بعض من أفضل ما رأيت عن كاميرا في هذه الفئة السعر.

ويعاني SD80 متوقع في ضوء انخفاض، وربما أكثر من ذلك بقليل مما كان متوقعا نظرا أدائها ضوء ثابتة، مع مستويات الضوضاء العالية وخسارة كاملة من التفاصيل. على الرغم من الألوان الرئيسية لا تزال ملحوظ.

ستيريو الميكروفون على متن يقوم بعمل لائق التقاط الصوت في جميع أنحاء الكاميرا، وهيئة التصنيع العسكري التكبير يعمل بشكل جيد للتركيز الصوت على موضوع معين. للأسف، مهملة باناسونيك لتشمل مدخلا هيئة التصنيع العسكري الخارجي، الذي أعتقد أنه ينبغي أن يكون المعيار في كل كاميرا الفيديو، وحتى الوجه. والحقيقة هي أنه إذا أنا أحاول لتسجيل الحوار في مكان مزدحم أو صاخبة، وأنا يمكن الحصول على أفضل صوت من هيئة التصنيع العسكري الكاريوكي رخيصة مما أستطيع تقديم أي على متن، حتى مع وجود ميزة التكبير هيئة التصنيع العسكري.

اللقطات SD80 الأعلى على ثلاثة ميغا بكسل وليس للإعجاب بشكل خاص. تفجير تماما، فهي مشوشة وشقة. لا أتوقع الكثير من اللقطات كاميرا الفيديو - الذي خرج فقط أنها توفر أفضل قليلا من بلدي الهاتف الذكي - لذا لم أكن بخيبة أمل.

عينة الصور

تشغيل وإضافات
السفن SD80 مع محول التيار المتردد وكابل، كابل AV، USB الكابل، والقلم، والكاتب AE HD CD-ROM. بالإضافة إلى مساهمة هيئة التصنيع العسكري الخارجي، وأعتقد أن كل كاميرا الفيديو HD يجب السفينة مع كابل HDMI. بعض صانعي كاميرا للمبتدئين تشمل في الواقع الكابل (شكرا لك، كوداك وتوشيبا)، ولكن ما دام شراء أفضل وجعل المال على الكابلات HDMI يبعث على السخرية المرمز، ومعظم سوف يزعج لا.

في لفتة لطيفة تجاه المشجعين ماك، يمكن للSD80 اطلاق النار في شكل IFRAME. على الرغم من موفي يمكن التعامل مع AVCHD، وهي عملية يمكن الإطار من أسرع.

عالقون مستخدمي ويندوز مع AVCHD التي، في حين أنه يجعل لعظيم يبحث فيديو، يمكن أن تكون حفنة من ذوي الخبرة لغير المستخدمين. الملفات ببساطة لا يمكن سحب وإسقاط من الجهاز عبر USB مثل ملف MP4. المستخدمين لديهم لاستخراج الملفات، الأمر الذي يتطلب برنامج مثل برنامج الكاتب AE HD الذي يأتي مع SD80.

لم أكن مروحة من حزم البرمجيات كما انها عادة عربات التي تجرها الدواب، ولكن الإصدار 3.0 الذي يأتي مع SD80 يبدو أكثر استقرارا من الإصدارات السابقة ومقبولة. لم أجد أن جهاز الكمبيوتر المحمول القديمة كان التعامل مع بعض القضايا والملفات الفيديو HA كبيرة، مما أدى إلى تشغيل القلقة.

الاستنتاجات
وSD80 باناسونيك، فضلا عن TM80 وHS80، هي أجهزة tweener حقا. لديهم الميزات المتقدمة لا توجد إلا على نماذج باناسونيك الراقية في العام الماضي فقط وعدد قليل من الضوابط اليدوية، ولكنها تفتقر إلى الخيارات التي أعتقد لجعل كاميرا الفيديو كاملة.

Panasonic HDC-SD80 سوف العناصر المفقودة ربما تتحول من المستخدمين ذوي الخبرة تبحث عن كاميرا الفيديو غير مكلفة نسبيا، ولكن في نفس الوقت، وSD80 هو خيار لائق لصاحب الجيب كاميرا الفيديو تبحث عن شيء أكثر من ذلك بقليل خطيرة.


في نهاية المطاف، فإن معظم العيوب SD80 تأتي في شكل ما لا يملك كاميرا الفيديو (مساهمة هيئة التصنيع العسكري الخارجي، حمار وحشي المشارب). ما لديها، يعمل بشكل جيد. جودة الفيديو هو رائع، وميزات التصوير وفيرة، وانها خفيفة للغاية.

أن قال، أنا لا أعتقد مستخدمين في أي مستوى سوف نقدر التنقل في القوائم على شاشة 2.7 بوصة، وحتى السينمائيين المحترفين لن أنسى ربما لإغلاق غطاء العدسة يدويا.

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.